رقصتي وسط السحاب ..

بدأت الحفلة الموسيقية وكانت من عاداتي أن أتتبع نظرات الفرقة لبعضها البعض وإيماءاتهم وإشاراتهم وحركات أيدي المايسترو لأعرف من منهم نجم المقطوعة .. فهناك نجم لكل مقطوعة ..وهناك من أتى مشاركاً فقط .. وهناك من يعشق الموسيقى حقاً ويستمتع بها ..وهناك من يعزف جيدا وراء المايسترو ويفهمه ويعرف كيف يندمج مع بقية العازفين ومنهم من يحب العزف منفرداً ومنهم من كانت هذه أول حفلة له .. فتشعر بقلقه وتوتره الذي سرعان ما يختفي وسط صوت الآلات الأخرى وتصفيق الجمهور ..
    وكنت أستمتع بترجمة لغة العازفين .. أسعد إن فهمت بعضاً منها كأني وجدت حلاً لمعادلة كونية صعبة ..
     سكنت المقطوعة والفرقة لخمسة ثوان .. بدأ بها عازف الإيقاع وصلته  .. وكانت أية وصلة .. هنا كانت لحظة سطوع نجمه حقاً .. فظللت مشدوهة النظر إليه ومبتسمة وأصفق مع الجمهور .. حتى لاحظت أنه انتبه لي هو الآخر .. وابتسم لي هو الآخر .. وفجأة تحول عزفه كله لي .... كأني أجمل فتاة في الكون وكأن المقطوعة كاملة بايقاعها ونغماتها وسكتاتها , كتبت من أجلي أنا بل وعزفت من أجلي أنا ..
  كنت أنا وقلبي نرقص فرحا , وكانت قدماي ويداي لا يهدأن .. كيف يهدأن ؟!
  وكانت بسمتي لا تفارق شفتاي .. وعيناي تلمع بشدة .. كأني أحببت وكأنه عزف مقطوعته هذه , ليبوح لي بمشاعره وعن حبه الذي اكتشفت أني أبادله اياه ..
   تنتهي الحفلة الموسيقية وتنتهي معها قصة حب دامت تسعون دقيقة دارت بين عازف إيقاع وفتاة لم يتسني له رؤية شيئ من  وجهها- بسبب إضاءة المسرح - إلا بريق عينيها وابتسامتها اللذان لا يملك إخفاؤهما ظل .
   انتهت المقطوعة ولم ينتهي وقعها بعد ..رقصة وسط السحاب .. ظلت باقية تحيا وتعلو وتعلو لتأخذ مكانها بين النجوم .. 

1 comments:

Unknown said...

this is reallyyyy a good one